منتدى للكبآر يحتوي على كل ما تريد اهلا وسهلا بك معنا نرجوا منكـ التسجيل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة مظحكـة !ههههههههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير بلآ قيوود ..

avatar

عدد المساهمات : 114
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
الموقع : أرض الــعــــز ..

مُساهمةموضوع: قصة مظحكـة !ههههههههههههه   الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:00 am

السلام عليكم

كيف حالكم ؟؟

طبعا القصة منقولة

ابي رايكم فيها



مـــــايك
وانا عمري 6 سنين.. سموني اهلي مايك لاني كنت وانا صغير مطرب بكاء..ومايك لايعني ميكرفون.. هو اسم عادي مثل باقي الاسماء..
.
.
المهم اني رحت المدرسه وطبعا رايح بسيارتي الدركسون..( الغبي يحسب
الدركسون سياره)..ركبت سيارتي ورحنا المدرسه
.
.
دخلت عند المدير انا وابوي واحنا ساكتين..وانا انتظر ابوي يتكلم..والمدير يطالع فينا..عاد المدير مصري..قام المدير وهو معصب قال:متتكلموا والا احنا بنلعب ولا كلمه..قلت : يامدير انا هاويز ( الدلخ يبغى يقول عاوز) ادخل المدرسه.. جلس المدير وهو مقهور وقال: طب انت فيييين ..وانا اللي واقف محلي ومحتار..وانتظر ابوي يتكلم ..قال المدير: انت عاوز تسقل في المدراسه..قلت:أي والله ودي
.
.
وصلني المدير صفي وكان الصف ريحته تتغير كل خمس دقايق واطالع اشكالهم كنهم هنود حمر وانا متمسك في ابوي وخايف..وكل ما التفت القى واحد يطالعني ويضحك وانا مدري وش السالفه..وشوي واتذكر اني نسيت اغسل وجهي واشيل السعابيل المتلصقه في وجهي..اثاري العيال يضحكون من السعابيل اللي في وجهي..الله يقطعهم..
.
.
المهم دخلت الفصل..وانا اسحب ابوي معي داخل..وهو اللي يدفني واطيح قدام العيال ويضحكون..وانا اللي اسبه في نفسي والعن فيه..المهم اني وقفت والعيال يضحكون وابوي داخل جو مع العيال ويضحك معهم..وانا انتظر واحد يزحم لي..ولا احد عبرني حتى المدرس ما تكلم وابووووووووي الغبي ساكت جلست على الارض وانا ودي ابكي وابوي يطالع فيني ويضحك..هو وشنبه اللي اذا بغى ياكل يرفعه..
.
.
المهم طلعت اتفسح مع واحد قزم يدينه طوااااااااااال اطول من رجله..هو ورجله اللي كنها رجل افريقي..وخشمه مفتوووووووح لدرجة انه صار يجمعه و يحط مساكه..قعدت انا وياه ونسولف عن توم وجيري (يلعن ام السالفه الغبيه) وانت تدري باقي بزراااان (صرفها)..
.
.
المهم رجعت البيت وانا داااااااااايخ والقى ابوي قداااااامي ومعصب قلت:بسم الله..قال بصوت عاااالي: شايف جني..قلت:لا والله شايف واحد معصب..قال تنكت..بعدين وين صلاة الظهيره..قلت: قصدك الظهر.. قال: الا هي..المهم جاوووب على سؤالي..قلت: صليت في المدرسه.. قال وهو شاك:اييييه طيب يلا انقلع لافك عينك ببقس..
.
.
المهم طلعت للدور الثاني وفجاه القى قطو.. وانا اللي اروح امسكه واحطه على الطاوله وانا اللي ادبس يدينه ورجلينه على الطاوله..واجيب مقص وفأس من درجي (اخس يالمجرم)..
وانا اللي مسوي نفسي طبيب واروح ادخل المقص في عينه..طبعا القطو ماتحمل الوضع وهو اللي
يقول:الله يرحم والديك فكني تكفى..كان اخر شي قاله:اشهد ان لاآآآ اله الا...
وانا مبسوط ولا علي منه هو ووجه ذا اللي كنه واحد يقول: اقتلي..
المهم حطيت الاغراض اللي في يدي ورحت نمت وناسي الدم اللي في يدي
.
.
المهم رحت المدرسه اليوم الثاني وفي يدي دم..دخلت الفصل و جلست على طاولتي اقصد على الارض..واشوف المدرس يطالع في يدي بخوف.. اثاري الرجال يحسبني قاتل واحد..هو وجسمه ذا اللي كنه جسم ارنب مدعوس بسياره..المهم طلع المدرس ركض وانا اللي ادعسسسسسس وراه..وامسكه من خشمه الطويل والله لو تدور في جسمه عضو اطول من خشمه ما تلقى..وانا اللي شايف نفسي واصرخ في وجهه واقول:سلمات..على وين (والله طلعله لسان)وهو اللي يرتجف من الخوف ويقول:عندي طالب شارد من المدرسه وبروح اصيده..قلت:ايييه يلا حرك لافقع وجهك
.
.
انا كنت داري انه بيروح عند المدير علشان كذا انا ما كنت ابي اسوي فيه جريمه قتل..المهم انه راح يعلم..الله يفك راسه..وطلبني المدير..ورحت له..وهو اللي يقول:ازاي ازاي بتعمل كده والا احنا خايفين منك هاه..قلت:والزبده..انا داري انك بتفصلني بس ماني خايف منك انت ووجهك ذا اللي كنه وجه شحاذ اصلا انا ماني مصدق انك مدير..وهو اللي يقول:مبرووووك الفصل.. وانا اللي مقهووووور واقوم اغرز القلم في عينه واشرد
.
.
انفصلت وسرت صايع وادخن واحشش وانواع المخدرات
وانتهى بي الامر
مـــــايك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة مظحكـة !ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــحــب الــغــريــب :: منتديات أدبية و شعرية :: منتدى القصص-
انتقل الى: